شراء اثاث مستعمل حولي

شراء اثاث مستعمل حولي | اتصل الان 94102836

شركة شراء اثاث مستعمل بحولي تعد من الشركات التي لها خبرة كبيرة في هذا المجال بالكويت، فإذا كنت تريد أن تتخلص من أثاثك القديم وتستبدله بأخر جديد، فلا تتردد في أن تقوم بالتواصل معنا فورا.

فسنقوم بإرسال مندوبين متخصصين في معاينة الأثاث المستعمل وكذلك الأجهزة وتحديد السعر المناسب وذلك بمنتهى الاحترافية.

وسوف نستعرض معكم أهم الخدمات المقدمة من قبل الشركة فتابعونا.

شراء اثاث مستعمل حولي

نقوم بتقديم خدماتنا في مجال شراء الأثاث المستعمل في حولي منذ فترة طويلة، وقد نلنا ثقة العملاء نظرا لعدة عوامل من أهمها نذكر لكم:

  • لدينا نخبة من أفضل المتخصصين في تثمين وتسعير الأثاث المستعمل مهما كان نوعه وحالته.
  • نمتلك فرق من أمهر العمالة التي تستطيع أن تقوم بفك وتركيب كافة أنواع الاثاث المستعمل مهما كان نوعه.
  • لدينا أسطول من السيارات المخصصة لنقل الأثاث من أي مكان في الكويت.
  • نقوم باستخدام أجود المواد الخاصة بالتغليف والتي تعمل على حماية قطع الأثاث التي يتم نقلها.
  • نهتم بنظافة المكان الذي قمنا بفك الأثاث منه.

شراء عفش مستعمل حولي

على الرغم من وجود العديد من الشركات التي تعمل في مجال بيع وشراء الأثاث المستعمل إلا أنه يمكن اعتبارنا من أفضل الشركات الموجودة في منطقة حولي.

بخلاف العوامل التي قمنا بذكرها أعلاه، فإن الأسعار التي نقوم بتقديمها لشراء العفش المستعمل تعتبر من أحسن الأسعار.

لأن أهم ما يهمنا هو رضا العملاء، ولذلك فإننا عقب قيام مندوبنا بفحص الأثاث الذي يرغب العميل في بيعه فإنه يتم تحديد السعر المناسب للقطع المعروضة حسب حالتها ودرجة نظافتها والخدوش والكسور الموجودة بها بالإضافة إلى موديله.

وفي حالة موافقة العميل على السعر المعروض تقوم عمالة الشركة بفك القطع المراد بيعها وتغليفها باستخدام أجود أنواع المواد الخاصة بالتغليف، ليتم نقلها إلى مخازن الشركة.

شراء مكيفات مستعملة حولي

تقوم شركة شراء الاثاث المستعمل شراء المكيفات المستعملة والتي تعد من أهم الأجهزة الكهربائية الموجودة في المنازل بالكويت نظرا لطبيعة الجو الحار معظم أيام العام.

وتقوم الشركة بشراء كافة انواع المكيفات سواء المكيفات الشباك أو المكيفات الأسبليت بأسعار مناسبة حسب موديل المكيف وحالته والعطل الموجود به في حالة وجوده.

يمكنكم أن تقوموا بالاستفسار عن كافة الأسعار الخاصة بالمكيفات عند الاتصال بنا.

شراء أغراض مستعملة حولي

تشتري الشركة كافة الأغراض المستعملة فلا يقتصر نشاط الشركة على شراء الأثاث فقط، ولكننا نقوم أيضا بشراء كافة الأغراض المستعملة من أدوات المطبخ سواء أطباق أو حلل من الجرانيت أو التيفال أو غيرها مهما كانت حالتها.

كما نقوم بشراء السكاكين والملاعق والشوك وغيرها من أدوات المطبخ، كما أننا نقوم بشراء المراتب والأغطية سواء بطاطين أو ملايات أو غيرها وذلك بأسعار تتناسب مع حالة الأغراض المعروضة.

شراء أجهزة كهربائية حولي

تقوم الشركة بشراء كافة أنواع الأجهزة الكهربائية المستعملة سواء ثلاجات وغسالات وبوتجازات أو سخانات أو تلفزيونات، ليس هذا فقط فنحن نقوم بشراء المكيفات وأجهزة الميكروويف والأفران الكهربائية، والقلايات الكهربائية وغيرها من الأجهزة الموجودة في البيت.

حيث تقوم عمالة الشركة بتحديد السعر الخاص بالجهاز حسب حالته وتاريخ إصداره وكذلك الموديل الخاص به.

ويتم تغليفه باستخدام الأدوات المخصصة لذلك حتى لا تتعرض إلى الكسر أو الخدش خلال عملية النقل.

شراء غرف نوم حولي – شراء اثاث مستعمل حولي

تتعدد موديلات واشكال غرف النوم ويحاول الكثيرين التغلب على الملل الذي قد ينتابهم عن طريق تغيير بعض الديكورات الخاصة بالغرف خاصة غرف النوم، ويقومون ببيع غرف النوم القديمة الموجودة لديهم.

ونقوم بشراء كافة أنواع وموديلات غرف النوم التي يود العملاء التخلص منها حيث نقوم بشرائها بأسعار خاصة للغاية، حيث نقوم بفحص الغرف التي يرغب العميل في بيعها لتحديد حالتها قبل تحديد السعر المناسب لها.

فقط كل ما عليكم هو التواصل معنا ليصلكم مندوبنا ويقوم بفحص قطع الأثاث التي يرغب العميل في بيعها، وعقب الاتفاق على البيع تقوم عمالة الشركة بفك قطع الأثاث ولفها جيدا ثم تحميلها على السيارات التي تقوم بنقلها إلى الورش الخاصة بنا حيث يتم تجديدها وعرضها للبيع من جديد في معارضنا.

افضل شركة شراء عفش حولي

مما لا شك فيه أن شراء العفش المستعمل من الأمور التي يبحث عنها الكثيرين في الكويت، وعلى الرغم من وجود الكثير من العاملين في الأثاث المستعمل إلا أن القليل منهم لديه خبرة في هذا المجال.

فأهم ما يميزنا عن غيرنا هو ثقة العملاء المتبادلة، فنحن لا نبحث بثمن الأشياء مثل بعض الشركات، فإذا كنت ترغب في التخلص من الأثاث القديم فلا تتردد في ان تقوم بالتواصل معنا عبر الأرقام الموضحة لديكم.

اتصل الان