بيع وشراء اثاث مستعمل بالكويت

بيع وشراء اثاث مستعمل الكويت من الأشياء التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص، خاصة في حال كان يرغب في تجديد العفش أو أصبح المنزل لا يتسع للمزيد من الأثاث، بالإضافة إلى الإنتقال في منزل مختلف عن القديم من حيث المساحة، الجدير بالذكر وجود بعض الأشخاص الذين يفضلون شراء المستعمل من الأثاث والتي تمتاز بانخفاض سعرها، وللمزيد ما سنتعرف عليه من خلال المقال فتابعونا.

بيع وشراء اثاث مستعمل الكويت

نحن نملك خبرة واسعة وممتدة في مجال البيع والشراء للمستعمل، حيث نوفر للعميل أعلى الاسعار، بالإضافة إلى كوننا نملك مجموعة من أمهر الفنيين والمتخصصين، والذين يجيدون التعامل بشكل إحترافي مع القطع المختلفة من العفش.

تواصل معنا

كما تشمل خدماتنا جميع المحافظات في أنحاء البلاد، وذلك لتعدد الفروع الخاصة بنا، في حال تواصل العميل معنا من خلال أرقام الهواتف الخاصة بنا، فإننا نوفر لك السرعة في الرد والتعامل، وذلك لإرضاء العميل والتطلع لكي يصبح العميل دائم لدينا في حال رغبته في البيع أو شراء ما يرغب من الأغراض المستعملة.

بيع و شراء الاثاث المستعمل في الكويت

الخبرة التي تتمتع بها الشركة تجعلها من أولى الشركات في الكويت بمجال البيع والشراء، وما يميزنا عن المنافسين الدقة والكفاءة والسرعة و الالتزام بالمواعيد المتفق عليها مع العميل، كل ما يحتاجه العميل فقط التواصل مع خدمة العملاء  الخاصة بنا من خلال أرقامنا، ومن ثم ما عليك سوى إتباع الخطوات التي سنقوم بذكرها فيما يلي:

  • التقط صور لقطع الأثاث التي ترغب في بيعها، ومن ثم ترسل على الرقم الخاص بنا، ويكون ذلك من خلال تطبيق WhatsApp.
  • يراعى أن تمتاز تلك الصور بالوضوح، كي تظهر جميع تفاصيل القطعة المراد بيعها.
  • بعد ذلك تقوم الشركة بإرسال المختصين، والذين يقيمون سعر المعروض من العفش للبيع.
  • عند الإتفاق على السعر، يقوم الفنيين بعملية الفك والتغليف.
  • بعدها تنقل قطع العفش على السيارات الخاصة بنا لمخازنا، وذلك لتجديدها ومن ثم يعاد بيعها في الأماكن المخصصة للمستعمل.
  • نحن نضمن لك أفضل سعر، وكذلك أحسن خدمة.

بيع وشراء اثاث قديم بالكويت

نضمن لك عميلنا العزيز من خلال مندوبينا حصولك على أعلى سعر، فنحن نقدر قيمة تلك القطع من الأثاث، حتى وإن كنت تتوقع سعر بيع أقل، نجيد التعامل معها كي نعيدها مثل الجديدة، من حيث إصلاح التلفيات وإعادة تدوير، وتنظيف وتطهير للقماش والذي يوجد في الصالونات والكنب، سواء المودرن منه أو الكنب العربي، وبعدها تطرح في المحالات التجارية للمستعمل بأسعار تناسب الجمهور.

رقم شراء اثاث مستعمل الكويت

بيع وشراء الخشب المستعمل بالكويت

الخبرة والكفاءة والمهارة في التعامل مع القطع الخشبية المختلفة أهم ما يميزنا، فلا يقتصر وجود الخشب في الأثاث فقط، بل يوجد في المطابخ و الأرضيات الخشبية والمكتبات والأثاث المكتبي وغيرها، نحن نقدم خدمة تنظيف المكان بعد الفك والتغليف، بالإضافة إلى الأساليب الحديثة المعتمدة للانتهاء من عملية الفك في أسرع وقت ممكن، الجدير بالذكر استخدام اوناش حديثة تسهل من عملية النقل على السيارات الخاصة بنا، كما أننا نقدم اسعار خارج إطار المنافسة.

ارقام شراء اثاث مستعمل بالكويت

بيع وشراء العفش المستعمل بالكويت

خدمة البيع وكذلك الشراء المقدمة من خلال شركتنا تشمل العديد من الأغراض المنزلية والمكتبية، كما أنها تتضمن أيضا المفروشات والسجاد والستائر والأجهزة الإلكترونية والكهربائية أيضا، ننظفها ونصلحها كما أننا نعيد ترميمها من جديد وتباع لمن يرغب في شراء المستعمل، نقدم لك أفضل سعر وأسرع خدمة.

اتصل الان

في الختام نتمنى أن لا تتردد عزيزنا العميل في التواصل معنا، حيث نقدم أفضل العروض والخدمات التي تخص البيع والشراء، والتي تشمل جميع الاثاث والاغراض المستعملة في الكويت.

 

اتصل الان