شراء اثاث مستعمل الفروانية

شراء اثاث مستعمل الفروانية من أكثر الأشياء التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص في الكويت، ويمكن اعتبارنا من الشركات الرائدة في هذا المجال والتي تقوم ببيع وشراء العفش المستعمل بأسعار تنافسية، فلدينا فريق متخصص في أعمال بيع وشراء الأثاث المستعمل بأنواعه المختلفة سواء كان اثاث مكتبي أو منزلي أو أثاث مطاعم وغيرها من أنواع الاثاث.

شركة شراء اثاث مستعمل الفروانية

إذا كنت ترغب في أن تقوم بتغيير أثاث منزلك المستعمل، والقيام بشراء أثاث حديث عصري، ولكنك تجد صعوبة في التخلص من أثاثك القديم، فلا تتردد في ان تقوم في التواصل معنا، إذا كان لديك أثاث ترغب في التخلص منه، فمهما كان شكل أثاثك القديم ونوعه، فسوف نقوم بشرائه منك، فبالإضافة إلى اننا نمتلك فريق متخصص في تثمين قطع العفش المستعمل، فلدينا عمالة متخصصة في فك وتركيب الأثاث مهما كان نوعه، كما أن لدينا أسطول من السيارات المخصصة لنقل العفش المستعمل من أي مكان داخل الكويت.

قد يهمك ايضا : شراء اغراض مستعملة بالكويت

شراء أغراض مستعمل الفروانية

يمكن اعتبارنا من افضل الشركات التي تعمل في هذا المجال بالمنطقة، فبالإضافة غلى أن سمعتنا ممتازة لدى كافة عملائنا، فنحن نمتاز بالسرعة في الإنجاز،  بالإضافة إلى أننا نلتزم بالمواعيد التي نقوم بتحديدها مع العملاء لإتمام عملية البيع والشراء.

  • فور التواصل معنا، يصلكم أحد مندوبينا المتخصصين في تثمين الأثاث مهما كان شكله أو طرازه.
  • يقوم المثمن بفحص قطع الأثاث جيدا وتحديد التلف الموجود بها، وما إذا كان العفش يوجد به حشرات أم لا.
  • يتم تحديد السعر المناسب وعرضه على العميل.
  • فور الموافقة على السعر المعروض، يتم الاتفاق على الموعد المناسب لنقل العفش.
  • يصل فريق من أفضل العمالة لفك قطع الأثاث التي سيتم نقلها.
  • يتم رص العفش في السيارات التابعة للشركة بحرص.
  • تنقل إلى معارض الشركة.

قد يهمك أيضا : عفش مستعمل للبيع في الكويت

نشتري أجهزة كهربائية الفروانية

لا تقتصر الشركة على شراء الأثاث الخشبي فقط، ولكنها أيضا تقوم بشراء كافة أنواع الأجهزة الكهربائية الموجودة في المنزل والتي من اهمها الثلاجات والغسالات والشاشات، بالإضافة إلى أننا نقوم بشراء أجهزة الميكروويف والمجففات والأفران الكهربائية والغلايات، وكذلك البوتاجازات والسخانات سواء الكهربائية او الغاز، كما نشتري أيضا أنابيب البوتاجاز والمنظمات والغلايات وفلاتر المياه.

إذا كنت في حاجة إلى أحد خدماتنا فلا تتردد في أن تقوم بالتواصل معنا عن طريق الضغط على زر الاتصال الموجود أسفل الشاشة حتى نصلكم أينما كنتم.

اتصل الان